عودة نادي الوحدة #حمد_الكنتي


بتعادل الوحدة مساء اليوم مع هجر يصبح متصدرا لدوري الامير فيصل بن فهد يرحمه الله ، والجميل في هذه الصدارة ان الوحدة استطاع ان يتغلب فيها على جميع الظروف ، فلقد مر فيها على الكثير من المشاكل المادية ، وعانى فيها فراغ اداري مخيف ، ولكن رغم كل هذه الظروف استطاع ان يتصدر دوري الاولى بكل جدارة .

والاجمل في هذه الصدارة ان الوحدة هزم فيها اغلب المنافسين المرشحين لنيل بطولة الدوري ، فهزم الوحدة الاندية المنافسة التالية ( الطائي – الحزم – العروبة – النهضة – الشعلة ) ، وتعادل مع ( الكوكب ) .

والمدهش بعد هذا كله ان نادي الوحدة لديه مباراتان مؤجلتان لو فاز فيهما لأصبح الفارق بينه وبين مطارده نادي الطائي ستة نقاط ، ولو حصل هذا لتصدر الوحدة الترتيب بفارق مريح جدا .

والفرصة سانحة امام الوحدة في مواصلة المستويات الرائعة خصوصا ان النادي يملك مدربا خبيرا بفرق الدرجة الاولى ، فلقد سبق ان ساهم " جميل بلقاسم " في قيادة نادي الاتفاق من دوري الاولى الى الدوري السعودي للمحترفين قبل عامين.

ومما يؤكد ان مستقبل الوحدة واعد هي عناية رئيس هيئة الرياضة معالي " تركي ال الشيخ " بنادي الوحدة ، وذلك حينما اختار له السفير ( محمد طيب ) ليكون رئيسا مكلفا لنادي الوحدة ، وهذا الاختيار جعل النادي يتجاوز قلق الرئاسة ، واشكاليات الدعم الشرفي ليعيش في كنف الهيئة الامن ، وتترتب جميع اموره من خلالها ، مما يطمئن الاعبين فيلعبون بمستويات افضل .

وهذا ما نراه اليوم حينما عقدت هذه الادارة المكلفة ، والتي اختار اعضائها رئيس النادي المكلف ( محمد طيب ) لتتحدد جميع مهامها اليوم .

والتي جاءت بالشكل التالي حيث يكون ( السفير محمد طيب ) رئيسا للنادي اضافة الى مهمة المتحدث الرسمي للنادي ، ومشرفا على امور النادي الادارية والمالية والفنية ، ومشرفا على الفريق الاول لكرة القدم بالنادي .

وتم تعيين الاستاذ : عبدالقادر عبدالرحمن فقيه نائبا للرئيس ، ومشرفا على التطوير والاستثمار في النادي .
وتم تعيين كل من الاساتذة : ( عبد الله ال قراش ، و فهد الروقي ، ومؤيد السنوسي ، ونواف ابو رياش ، ومصطفى رجب ، وزهير نوري ) في مناصب ادارية اخرى ، ليكتمل بذلك عقد اعضاء ادارة النادي التي بدأت مهامها اليوم بعد اجتماع تاريخي أنهى جميع مشاكل الوحدة الادارية ، ليبدا بترتيب البيت الوحداوي مما سينعكس على كرة القدم في نادي الوحدة الذي يشتاق جميع اهل مكة والحجاز لعودته للدوري السعودي للمحترفين بكل وهج وتألق .


ركلة حرة

الوحدة نكهة مكة فلا تحرمونا من تذوقها في الدوري السعودي للمحترفين .

كتبه / حمد عبد العزيز الكنتي




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رثاء عن الراحل معيض سعدون العتيبي رحمه الله

قصتي مع مرض السكر! #حمد_الكنتي

ملامح من حياة المرحوم الشيخ احمد اباتي رحمه الله