الاتحاد .. للنسيان ! 2015

تابعت في ( اليويتوب ) وبكل حسرة اهداف النصر الخمسة وهي تعانق شباك الاتحاد الحزينة بعيدا عن كل الروح الاتحادية التي عايشتها مع هذا النادي التسعيني العريق  .
تابعت الاتحاد من عام 1417 حتى الان افرحني كثيرا وحزنت معه في بعض الاوقات ولكن لم ارى الاتحاد بهذا السوء الذي رأيته فيه في آخر عامين حيث الغياب التام للروح والضياع الشديد الذي ينتاب اشباه اللاعبين  الذين باعوا الاتحاد بأرخص الاثمان ! او باعتهم الادارة ! فلا ادري من تخلى عن الاخر ! ولكنني اعرف ان الاتحاد شأنه شأن أي نوع من الاندية التي تمر بديون وصعوبات ولكن لاعبيها احتراما لناديهم وشغفا بشعاره يظلون يواصلون الصمود بعيدا عن كل الازمات وفاء لناديهم الذي ساعدهم على ان يصلون الى ما هم عليه اليوم من نجومية وتميز .
كان الاتحاد يُعرف بروحه الجامحة وطاقته الوثابة فكانت الفرق  القوية عندما تلاعب الاتحاد لا تضمن الفوز الا عند صافرة النهاية .
وكانت جميع الفرق عندما تلاقي الاتحاد تهزم بالأربعة والخمسة والان اصبحت تتغلب على الاتحاد بنتائج مخيفة لان الاعبين لم تعد لديهم الغيرة على شعار الاتحاد .
وفي حقيقة الامر مللنا من مسلسل الادارة المكسيكي ، فمن خمس سنوات او اكثر والاتحاد من ادارة لأخرى ، ومن شخص لآخر ، ومن عائلة لأخرى ، والنتيجة مكانك سر !
ولهذا الامر فإنني لن اتحدث عن الادارات المتعاقبة والوعود العرقوبية الكاذبة والرعايات الخاطئة والديون الخانقة  لأنني مللت من هذا الامر ويبدوا انه لن ينتهي قريبا وللأسف ! ولكن جُلّ تركيزي ينصب على الاعبين الذين اصبحوا كالأشباح في الملعب بلا روح قد خوت قلوبهم من الاحساس بقيمة هذا الكيان العريق وغاب عنهم تقدير هذا الجمهور الغفير وكما قال الوفي ( صالح القرني ) الله يعين العشاق !

كتبه : حمد عبد العزيز الكنتي 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رثاء عن الراحل معيض سعدون العتيبي رحمه الله

قصتي مع مرض السكر! #حمد_الكنتي

ملامح من حياة المرحوم الشيخ احمد اباتي رحمه الله