مكة الالكترونية .. عنوان التميز

كتبت قبل فترة من الزمان مقال بعنوان ( صوت مكة القادم ) تحدثت فيه عن المجهود الاعلامي في صحيفة ( مكة الالكترونية ) والتي تعمل جاهدة على اظهار مكة المكرمة في ابهى صورة وفي ذلك المقال توقعت مستقبلا باهرا لتلك الصحيفة الفتية عندما قلت بأنها صوت مكة القادم في الاعلام الجديد والذي اصبح يتابع اكثر من غيره فهو لغة العصر التي اصبحت محببة للكثير .
واتخذت صحيفة مكة الالكترونية منحنى جديدا في الاعلام البديل وذلك بطرح مواد تعرف عن مكة وعن تاريخها عبر مقاطع يوتيوبية قصيرة وتتوافق مع لغة الاعلام في زمن السرعة .
وظلت صحيفة مكة في تصاعد وتطور في تغطيتها للمواسم الدينية كرمضان والحج ونالت على ذلك عدة جوائز كان ابرزها وآخرها جائزة وزارة الحج والتي كانت عن افضل الاعمال الاعلامية في تغطية حج 1434 عن الاعلام الجديد وكانت الجائزة عن مجموعة حوارات ولقاءات وتحقيقات مصوّرة  في موسم حج 1434 وما نيلها لهذه الجائزة إلا تأكيدا لتميزها وتصاعد ادائها الاعلامي بالرغم من ادواتها البسيطة وقدراتها المتواضعة .
ومن يدخل الان الى موقع صحيفة مكة الالكترونية سيلاحظ التحديث المتواصل واليومي للصحيفة وسيلفت نظره التنوع الجميل في الصحيفة بين مقاطع الفيديو وبين المقالات والأخبار والصور الحصرية والخاصة بصحيفة مكة ونشرت الاخبار المختصرة والمبتكرة والخاصة بأخبار مكة المكرمة بالدرجة الاولى .
انها صحيفة مكة صوت مكة القادم والتي لا تزال تواصل تقدمها وتميزها في نقل الاخبار والعناية بكل ما يخص مكة المكرمة مع وضع قدسية مكة وشرفها على كل المدن في اعتبار القيم الاعلامية التي تنطلق منها هذه الصحيفة الفتية والناجحة .

كتبه : حمد عبد العزيز الكنتي  ( كاتب في صحيفة مكة الالكترونية )


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رثاء عن الراحل معيض سعدون العتيبي رحمه الله

قصتي مع مرض السكر! #حمد_الكنتي

ملامح من حياة المرحوم الشيخ احمد اباتي رحمه الله