سفراء الحب


وجه لي صديقي الخلوق عبد الله السليمان دعوة جميلة لحضور تدشين برنامجه (سفراء الحب) الذي سيعرض على خمس شاشات في رمضان أولها قناة  الرسالة وبعدها قناة فور شباب والبقية تأتي .
وفي الحقيقة لفت نظري الحضور الرائع , والتفاعل اللافت مع المسابقة التفاعلية التي تكون من خلالها البرنامج , وهذه المسابقة تشجع على تبني فكرة التطوع في المجال الذي يهواه المتطوع وتلك ميزتها بأنها لا تجبر الفرد على سلوك منهج معين , او تضطره الى التطوع في مجال لا يرغبه او ربما لا يعرفه .
ومما اذهلني اكثر هي القدرة الفائقة لدى عبد الله السليمان في اكتشافه للفرق التطوعية في كل مكان في مكة وجدة , فوجدت الكثير من الفرق التي تبدع في شتى المجالات الخدمية والتعليمية ولكن ينقصها الجانب الاعلامي وأستطاع السليمان ان يوجد لها نافذة اعلامية كبيرة عبر برنامجه الهادف والمميز سفراء الحب .
ومن الجميل جدا لدى السليمان عملية التوافق الجميلة التي صنعها , حيث انه جلب الرعاة , وتعاون مع اكادمية دله التطوعية , واستعان بفريق عمل ذو تقنية متقدمة , وقدم لنا منظومة اعلامية مميزة ومتقنة , لاقت قبولا واسعا لدى الجميع , مما استعدى تبنيا تلفزيونيا هائلا لها , وتفاعلا منقطع النظير معها .
وهنا أسطر حروف شكر لصديقي المبدع عبد الله السليمان , الذي لا يألوا جهدا في نشر ثقافة التطوع لدى الناس , ولدى فئة الشباب خاصة , ليخرج مكامن الخير من قلوبهم , ويعم الحب والأمان في الارض , وهدفه ان يصبح الجميع سفراء للحب والسلام .


كتبه : حمد عبد العزيز الكنتي 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رثاء عن الراحل معيض سعدون العتيبي رحمه الله

قصتي مع مرض السكر! #حمد_الكنتي

ملامح من حياة المرحوم الشيخ احمد اباتي رحمه الله